فلسطينيات
من هنا نبع الحنان اليك ياقدس الاسلام اليك الشوق ومن منبرك نسمو للجنان فاهلا ومرحبا بكم في منتدياتنا الفلسطينيةفيها الثقافة والحوار والبرامج الهادفة

فلسطينيات

بوابة العرب/تعارف/نقاش/حوار/ثقافة/ترفيه/دردشة/المشاغب/القمر/بنات/شباب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
أعلن معنا هنا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اضف موقعك في GOOGLE
الثلاثاء أبريل 22, 2014 5:04 pm من طرف سـ SaHeR ــاهر

» الفرق بين التسويق والمبيعات من خلال تجربة العملاء
الخميس أبريل 10, 2014 1:51 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» ما الفرق بين التسويق والمبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:46 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» تحليل السوق
الخميس أبريل 10, 2014 1:42 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تحصل على توزيع جيد لمنتجاتك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:41 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تتعرف وتتفهم عميلك الأجنبي؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:40 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» قرارات الشراء
الخميس أبريل 10, 2014 1:39 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تكسب عملاءك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:38 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» حماس ومعرفة وأمانة رجل المبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:37 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط فلسطينيات على موقع حفض الصفحات
أعلن معنا هنا

سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 94 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو almasa25 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 781 مساهمة في هذا المنتدى في 614 موضوع
مركز تحميل الملفات اضغط على الصورة



شاطر | 
 

 مقتل العشرات من جنود النظام قرب "المرصد 45

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـ SaHeR ــاهر
Admin
avatar

عدد المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 37
الموقع : http://palestinians.own0.com/

مُساهمةموضوع: مقتل العشرات من جنود النظام قرب "المرصد 45   الأحد أبريل 06, 2014 5:22 am

أصدقاء سورية يرفضون إجراء انتخابات رئاسية لا تتوافق مع بيان جنيف

سوريون يحملون جثة لرجل قتل في القصف الجوي الذي استهدف حي الشعار بمدينة حلب (أ ف ب)
واشنطن، موسكو - ي ب ا
    ذكرت نائبة المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماري هارف، ان أي قرار يتخذ بإجراء انتخابات رئاسية في سورية، لا يتماشى مع ما ورد في بيان جنيف من أهداف، وسوف يصعب الأمور فيما السعي مستمر لجلب الأطراف السورية على طاولة المفاوضات.

وطلب من هارف التعليق على ما ورد في البيان الذي أصدرته مجموعة أصدقاء سورية، من ان تنظيم النظام السوري انتخابات رئاسية من جانب واحد سيمثل رفضاً واضحاً لمفاوضات جنيف، فقالت "لا مجال أبداً لأن تجرى في سورية انتخابات ذات مصداقية، لكننا نعتقد ان عملية جنيف مهمة، وانه من المهم ان تمضي العملية الدبلوماسية قدماً".

وأضافت ان هذا البيان يوضح ان فكرة الانتخابات ليست مقبولة "وأي قرار بإجراء انتخابات رئاسية لا يتماشى مع الأهداف الواردة في بيان جنيف، لذا من الواضح انها ستصعب الأمور أكثر فيما نسعى لجلب الأطراف من جديد إلى طاولة المفاوضات".

وتعليقاً على إعلان المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، عن تخطي عدد اللاجئين السوريين إلى لبنان المليون شخص، قالت هارف "نحن نعلم بأن تدفق اللاجئين ترك عبئاً كبيراً على دول مثل لبنان، ونحن الدولة المانحة الكبر في مجال الاستجابة الإنسانية الدولية لما يجري في سورية، فقد قدمنا أكثر من 340 مليون دولار للشركاء الإنسانيين في لبنان بغية المساعدة في مشكلة اللاجئين".

وتابعت "لا بد أن ينتهي ذاك النزاع، من أجل الشعب السوري بشكل خاص، وسوف نقف مع لبنان والشركاء الآخرين مثل الردن وغيره الذين يتحملون فعلاً عبء أزمة اللاجئين".

وكانت مجموعة "أصدقاء سوري لندن 11"، التي تضم كلاً من الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وتركيا والسعودية والإمارات ومصر والأردن وقطر، أصدرت من العاصمة البريطانية لندن بياناً مشتركاً أوضح ان تنظيم انتخابات رئاسية في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها سوريا تخالف مبادئ إعلان جنيف، التي تدعو لتأسيس حكومة انتقالية تهيئ الظروف المناسبة لإجراء انتخابات حرة.

وأكدت ان أية انتخابات يقودها الرئيس السوري بشار الأسد "الذي تعتبره الامم المتحدة مجرم حرب.. سيكون استهزاء بأرواح السوريين".

من جانب آخر، وصف وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، تصريحات الدول الغربية بشأن تحميل الرئيس السوري، بشار الأسد، مسؤولية تنامي "الإرهاب" في بلاده ب"غير المقبولة" على الإطلاق.

ونقلت وسائل إعلام روسية عن لافروف، قوله في مؤتمر صحافي امس الجمعة، في ختام اجتماع وزراء خارجية بلدان رابطة الدول المستقلة، إن "تفشي الإرهاب في سورية بلغ حجما لا يسمح لشركائنا الغربيين بالتمسك بذريعة تقول إن الأسد نفسه بسياسته يساهم في تنامي الإرهاب".

ووصف "هذا الموقف بغير المقبول إطلاقا، نظرا إلى جميع القرارات التي تم اتخاذها في مجلس الأمن الدولي، والتي تطالب بعدم تبرير الإرهاب تحت أية ذريعة".

وألمح وزير الخارجية الروسي إلى أن الغرب وقف مع من يمارس "الإرهاب" في أوكرانيا، ولفت إلى أن سورية وأوكرانيا شهدتا محاولة لتغيير النظام بالطرق المختلفة، مضيفا أن المحاولة التي بُذلت في أوكرانيا حققت النجاح.

ودعا لافروف "الغرب إلى الكف عن التدخل في شؤون أوكرانيا"، معتبراً أنه "لا يمكن تسوية الأزمة الأوكرانية من دون حل الخلافات الداخلية في هذه البلاد".

وأكّد أن السلطات الأوكرانية الحالية غير قادرة على احترام حقوق جميع مواطني أوكرانيا.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد في رسالة شفوية إلى الأسد نقلها رئيس الجمعية الفلسطينية الروسية، سيرغي ستيباشين، أن روسيا تدعم سورية في مكافحة "الإرهاب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestinians.own0.com
 
مقتل العشرات من جنود النظام قرب "المرصد 45
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلسطينيات :: منتدى فلسطينيات السياسي :: منتدى اخبار سوريا-
انتقل الى: