فلسطينيات
من هنا نبع الحنان اليك ياقدس الاسلام اليك الشوق ومن منبرك نسمو للجنان فاهلا ومرحبا بكم في منتدياتنا الفلسطينيةفيها الثقافة والحوار والبرامج الهادفة

فلسطينيات

بوابة العرب/تعارف/نقاش/حوار/ثقافة/ترفيه/دردشة/المشاغب/القمر/بنات/شباب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
أعلن معنا هنا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اضف موقعك في GOOGLE
الثلاثاء أبريل 22, 2014 5:04 pm من طرف سـ SaHeR ــاهر

» الفرق بين التسويق والمبيعات من خلال تجربة العملاء
الخميس أبريل 10, 2014 1:51 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» ما الفرق بين التسويق والمبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:46 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» تحليل السوق
الخميس أبريل 10, 2014 1:42 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تحصل على توزيع جيد لمنتجاتك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:41 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تتعرف وتتفهم عميلك الأجنبي؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:40 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» قرارات الشراء
الخميس أبريل 10, 2014 1:39 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تكسب عملاءك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:38 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» حماس ومعرفة وأمانة رجل المبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:37 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط فلسطينيات على موقع حفض الصفحات
أعلن معنا هنا

سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 94 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو almasa25 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 781 مساهمة في هذا المنتدى في 614 موضوع
مركز تحميل الملفات اضغط على الصورة



شاطر | 
 

 كلمات إلى فرسان السرايا والقسام والألوية والأقصى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيف ابوغانم

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

مُساهمةموضوع: كلمات إلى فرسان السرايا والقسام والألوية والأقصى   الجمعة مايو 21, 2010 12:51 am


بعد أكثر من ستين عاما على نكبتنا ..ننهض اليوم ، قبل أن يحمى الوطيس ..وتطير الرؤوس .. ويزغرد الرصاص..لنمتشق الحسام من جديد.



أوجه كلامي إليكم يا فرسان المقاومة في فلسطين..يا مهج قلوبنا وتاج رؤوسنا ومصدر فخرنا وعزتنا..إليكم يا أبطال سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى وألويه الناصر وكتائب القسام ..: لا تستريحوا يا أحبائي .. عليكم بالعمل ليل نهار ..فعملكم الصادق بنيته الخالصة لوجه الله كفيلٌ بأن يظهركم الله على عدوكم ..وأنتم أبطال فلسطين والشام ..رأس حربه هذه الأمة الرائعة نحو النصر والتمكين .



اعلموا أن العمل الحكومي أو في القطاع الخاص هو وظيفه بدوام جزئي ..وأن الأبوّه بمعناها المهني هي وظيفه بدوام كامل ..( رعاية الأسرة ). أما العمل في خدمه الأمة فهو أُبوّه من نوع خاص .. إنه عمل بوظيفه مجانيه بدوام 24 ساعة على 24 ساعة ...! أنتم اليوم أبناء الأمة وفلسطين الحقيقيون ..أنتم أبناء رباط وجهاد وأهل فلسطين وأرضها وسماؤها ونهرها وبحرها وزيتونها أمانه في أعناقكم .. فارعوا هذه الأمانة حق رعايتها حتى تكبر وتتعملق هذه "الفلسطين" وتنتصر.. وتعود كلها من جديد ..من نهرها لبحرها ..من ناقورتها إلى رفحها حرة مؤمنة موحّدة ..كأجمل هديه يقدمها المولى عز وجل لخير أمة أخرجت للناس..كي تتبوأ هذه الأمة مكانتها الريادية التي أرادها لها المولى عز وجل .. الأولى .. في كل شيء استنادا لخيريتها وإسلاميتها وإنسانيتها .



اعلموا أنه طال الزمان أم قصر .. عاش النظام الصهيوني المجرم في فلسطين أم سقط .. فُكّ الحصار عن أهل الرباط في فلسطين أم لم يفك .. استيقظ الآن الشعب في مصر والأردن وباقي الأقطار أم لم يستيقظ ..حُرّر الأقصى الأسير أم لم يتحرر .. كل هذا سيذهب ، وسنرجع جميعا إلى الله عز وجل ..ليسألنا جميعا : ماذا فعلنا لفلسطين قبلة الإسلام الأولى.. وللأمة وللأقصى الأسير..؟



للقدس ..التي تنتظر رجالها منذ مائة عام دون أن يظهروا.. وهل عشنا في بلادنا كالأغنام والنعاج .. فيما عاش الزناة واللصوص ويهود الدونمة في أوطاننا أسياداً ؟



نموت والله .. جميعا وعن قوس واحدة ..ولكن ..لن نركع لهم حتى لو ذبحنا على حجر ..نموت ولكن .. بعد أن نسجل وقفة عز ّ في وجه هؤلاء زناة الليل ..مجرمي النهار .. وقفة تليق بورثة الأنبياء وعباد الله المؤمنين .. الذين شرّفهم الله تعالى بالإيمان وحق لله تعالي أن يباهي بهم ملائكته يوم القيامة ..!



رحم الله فتحي الشقاقي ومحمود الخواجا وطوالبة وعبد العزيز الرنتيسي وصلاح شحاده .. وأبدلنا بأسود جدد ننتظرهم .. قريبا سيأتون .. مع خيوط الفجر ..من حواري غزه والقدس ..وعمان ودمشق والقاهرة ..فرح بعد حزن .. نهرا من الخير .



نعتذر إليكم يا أهلنا الغوالي في الشتات ..فقد طال والله الغياب .. ويا شام الشموخ والكبرياء ..ويا فلسطين الجريحه..ويا قدس يا أحلى من الشهد ..إن قصّرنا .. ولا زلنا مقصرين .



إخواني الأحباء ..استعدوا منذ اللحظة لركوب الموج العالي ..فسفنكم الميمونه لا يليق بها إلا بحارا ثائرة ..ولا يأس ولا قنوط بعد اليوم..ولكن عمل وعمل وعمل ..وتوكل ..واسمعوا قول المولى عز وجل : ( حتى إذا استيأس الرسل وظنوا أنهم قد كُذِبوا أتاهم نصرنا ).



أعرف .. وأشعر بما يشعر الكثيرون منكم .. ولكن تذكروا .. أن هذه الحالة التي تعترى عادة الرسل وصحبهم وهم يسيرون على طريق ذات الشوكة .. هي بالحتم حالة ما قبل الانتصار .. ولكن البعض منا يستعجل النصر .. ويعتقد أحيانا بأنه قد ( بلغ السيل الزُبَى ) .. نعم في الحالة البشرية .. ولكن وفق ميزان الله فهناك اعتبارات أخرى غير هذه ..والله عز وجل قد يؤخر النصر .. لاعتبارات غيبيه لا يعلمها الاّ هو كما قال الإمام الشهيد سيد قطب رضوان الله عليه .. اعتبارات تتعلق بمدى نضجنا .. ومدى صبرنا .. ومدى جاهزيتنا لحمل الأمانه العظيمة ..وأمور أخرى لا يعلمها إلا هو .. إحداها مثلا ( حتى يميز الخبيث من الطيب ..) .



النصر قادم ..عاجلا أم آجلا ..أرى والله راياتكم السوداء والخضراء ترفرف على تخوم المجدل والجورة وبئر السبع واسدود ..قريبا جدا ..فاستعدوا ليوم النزال ..تجهزوا لهذا اليوم الرائع ..ولا تتعجلوا النصر .



ولنتذكر جيدا أنه .. في الانتفاضة الأولى استعجل بعض أهلنا ( من المناضلين ) في فلسطين حلب بقرة الانتفاضة الأولى (سياسيا) فأتاهم الحليب مغشوشا وممزوجا بالدم في أوسلو العار..لذلك لا نستعجل .. ونترك الأمور كلها بيد المولى عز وجل..ولكن نستمر في العمل والكدح ، نتركها للحكيم مدبر الأمر علاّم الغيوب .. وهي بيده أساسا ولكننا نتعجل .. لماذا !؟..حتى نرتاح ..!؟؟ وهل هناك أصلا راحة في دنيا الناس الاّ للقواعد من الرجال والنساء أو من يسكنهم حب الدنيا وملذاتها ..وحتى لو استحوذنا على السلطة هل سنرتاح ..؟ ، أبدا ..فالسلطة مَغرَم وليست مَغنَماً.. يفترض أن نكون نحن من صنف صنعنا المولى عز وجل على عينه واصطنعنا لنفسه .. فلا يليق بعدها أن نؤجر أرواحنا للشيطان ولدنيا فانيه ..هي في ميزان الله أقل شأنا من جناح بعوضة .. جناح بعوضه ..لا يليق والله للفوارس من ورثة أرض الرباط في شام العزة والكرامة أن يريحوا بنادقهم في وجه صهيون.. ويعقروا جيادهم ..قال الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم والذي نفس محمد بيده لغدوة وروحة في سبيل الله هي خير من الدنيا وما عليها ) صدق الرسول الأعظم.



لا نملك اليوم الاّ دعوة الناس كل الناس للصبر .. ثم أن نبدأ بالعمل ولا نلتفت للصغائر .. ثم أن نستمر في العمل .. ثم أن نصبر في العمل ..حتى لو بقينا وحدنا ..حتى ننتصر ..ثم بعد أن نُمكّن ونحقق النصر أن نصبر على ابتلاء النعمة- نعمة السلطان - ..ولا نفتن بها .



نحن لسنا حاله شاذة ..عن كل الأولياء والرسل والصالحين وصحابتهم الذين دعوا وجاهدوا ..إن أردنا أن نكون كذلك ، سنحصل فورا على نصر أعرج ..(نُزيّنه) في النهاية بصرح وضيع ككازينو أريحا ..!!



ولكن الصبر ..الصبر أيها الأبطال البواسل .. " ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا ".. " لن يُغْلَبَ إثنا عشر ألفا من قِلّة ".. طوبى لكم ..وأنتم تزرعون لنا في صحراء النكبة ..وردة !

طوبى لكم ..فقد أصبح عندكم الآن بندقية ..!
من هنا مصدر الخبر
موقع الاعلام الحربي لسرايا القدس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل منيف ابوغانم في الأربعاء مايو 26, 2010 1:46 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـ SaHeR ــاهر
Admin
avatar

عدد المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 38
الموقع : http://palestinians.own0.com/

مُساهمةموضوع: رد: كلمات إلى فرسان السرايا والقسام والألوية والأقصى   الثلاثاء مايو 25, 2010 3:00 pm

جميل جميل ورائع تسلم يا خوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestinians.own0.com
 
كلمات إلى فرسان السرايا والقسام والألوية والأقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلسطينيات :: منتدى فلسطينيات السياسي-
انتقل الى: