فلسطينيات
من هنا نبع الحنان اليك ياقدس الاسلام اليك الشوق ومن منبرك نسمو للجنان فاهلا ومرحبا بكم في منتدياتنا الفلسطينيةفيها الثقافة والحوار والبرامج الهادفة

فلسطينيات

بوابة العرب/تعارف/نقاش/حوار/ثقافة/ترفيه/دردشة/المشاغب/القمر/بنات/شباب
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
أعلن معنا هنا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اضف موقعك في GOOGLE
الثلاثاء أبريل 22, 2014 5:04 pm من طرف سـ SaHeR ــاهر

» الفرق بين التسويق والمبيعات من خلال تجربة العملاء
الخميس أبريل 10, 2014 1:51 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» ما الفرق بين التسويق والمبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:46 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» تحليل السوق
الخميس أبريل 10, 2014 1:42 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تحصل على توزيع جيد لمنتجاتك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:41 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تتعرف وتتفهم عميلك الأجنبي؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:40 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» قرارات الشراء
الخميس أبريل 10, 2014 1:39 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» كيف تكسب عملاءك؟
الخميس أبريل 10, 2014 1:38 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

» حماس ومعرفة وأمانة رجل المبيعات
الخميس أبريل 10, 2014 1:37 am من طرف سـ SaHeR ــاهر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط فلسطينيات على موقع حفض الصفحات
أعلن معنا هنا

سحابة الكلمات الدلالية
فلسطينيات فلسطين
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 93 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو راجية الرحمة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 780 مساهمة في هذا المنتدى في 613 موضوع
مركز تحميل الملفات اضغط على الصورة



شاطر | 
 

 سيكولوجية البيع والتسويق وتحقيق النتائج المتميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـ SaHeR ــاهر
Admin


عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 36
الموقع : http://palestinians.own0.com/

مُساهمةموضوع: سيكولوجية البيع والتسويق وتحقيق النتائج المتميزة    الأحد فبراير 19, 2012 9:51 pm

<P align=center>
تقنيات لها فعل السحر على العملاء

سيكولوجية البيع والتسويق وتحقيق النتائج المتميزة!



- جو فيتال -

21/04/1428هـ

يسعى كل من يعمل في مجال البيع والتسويق إلى معرفة التقنيات التي يمكنه استخدامها في عمله لتحقيق نتائج متميزة.

من هذه التقنيات ما قد يكون له فعل السحر على العملاء فيحولهم من حالة الشك وعدم الرغبة في الشراء إلى عملاء مخلصين لمنتجات أو خدمات الشركة. من المهم لتحقيق هذه النتيجة أن يكون لدى مسؤولي البيع والتسويق في الشركة القدرة على التحكم في الطريقة التي يتلقى بها العملاء منتجاتهم.

يكشف الكتاب مجموعة من أقوى أسرار الإقناع التي يمكن استخدامها في مجال البيع والتسويق، حيث يمزج بين أساسيات التسويق الناجح إضافة إلى مفاهيم واضحة خاصة بالتأثير والإقناع. يوضح الكتاب للقراء العاملين في مجال البيع كيفية إدخال العميل في غيبوبة الشراء، وهي حالة عقلية خاصة يكون فيها العميل أكثر قابلية للاقتناع ومن ثم للشراء.

بمجرد دخول العميل في هذه الحالة تتاح للبائع الفرصة لتكوين صورة له ولمنتجه في عقل العميل وبث رغبة الشراء في نفس العميل، حيث تصمم أفضل الرسائل التسويقية والبيعية على أن تنزع مقاومة العميل وتجرده من قدراته الدفاعية ليصبح في حالة أشبه باللاوعي، يكون عندها قابلا للتأثير عليه، وعندها تتولى الرسالة الإعلانية أو البيعية بالتسرب إلى أعماق عقله الباطن لتخاطب أعمق مخاوفه واهتماماته، ثم تتولى إقناعه بأن حل مشاكله يكمن في شراء المنتج الذي تعلن عنه. تتم هذه العملية بدرجات مختلفة من النجاح في عقل كل من يتلقى الرسالة الإعلانية.

توجد العديد من العوامل التي تساعد على ضمان نجاح هذه الطريقة التسويقية وعلى التأكد من دخول متلقي الرسالة الإعلانية في حالة غيبوبة الشراء. تتضمن هذه العوامل:

* جذب انتباه الجمهور عن طريق الاستماع إلى متلقي الرسالة الإعلانية، أو بمعنى أدق دراسة متطلبات المستهلك ومعرفة ما يمكن أن يجذب انتباهه وتوظيف الاستراتيجيات والتقنيات التي أثبتت نجاحها في هذا المجال.

* الاحتفاظ بتركيزهم: يجب أن تفقد الرسالة الإعلانية تواصلها مع المتلقين، ولكن يجب أن تستمر الرسالة في جذبها للمتلقي ولضمان توافر الوقت الكافي للتغلغل في أفكاره وعقله الباطن.

* استخدام الكثير من التفاصيل: يساعد هذا على تعمق انغماس المتلقي للرسالة وترسيخها في أعماق ذهنه، فكلما زادت التفاصيل تطلب الأمر تركيزا أكبر من المتلقي، ولكن يجب مراعاة ألا تكون الزيادة في التفاصيل على حساب اهتمام المتلقي بالرسالة في المقام الأول.

يرأس مؤلف الكتاب جو فيتال شركة استشارات تسويقية متخصصة ومعروف عنه البراعة في التسويق عبر الإنترنت.

تضم قائمة عملائه مجموعة متميزة من الشركات الكبرى والصغرى، إضافة إلى المؤسسات غير الهادفة للربح.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestinians.own0.com
 
سيكولوجية البيع والتسويق وتحقيق النتائج المتميزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلسطينيات :: فلسطينيات لادارة الاعمال وفنون التسويق والخطط البيعية-
انتقل الى: